الدليل الشامل للأنواع المختلفة من شمع منطقة البيكيني



إذا كنتِ تتطلعين إلى استهداف مناطق شعر العانة التي يمكن رؤيتها خارج الجزء السفلي من البيكيني، فإن شمع البيكيني الكلاسيكي سيفي بالغرض. يقول بولديني: “في بعض الأحيان، أطلب من العميل أن يترك ملابسه الداخلية أو يستخدم ملابس داخلية تستخدم لمرة واحدة لأوضح له مقدار ما أخلعه بالضبط”. إذا كنتِ تحبين فكرة الحفاظ على كمية مناسبة من الشعر، أو إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقومين فيها بإزالة شعر البيكيني بالشمع، فهذا الأسلوب مثالي لك. وتقول: “نظرًا لأننا لا نزيل كل الشعر، فلن أقول إنه غير مؤلم تمامًا، لكنه بالتأكيد أكثر احتمالًا من البقاء عاريًا تمامًا”. تذكري أن تأخذي بعين الاعتبار نوع بشرتك واحتياجاتها عند اختيار شرائح الشمع، بالإضافة إلى اتباع خطوات التحضير الصحيحة، مثل قص الشعر، وتقشيره، وتنظيف المنطقة.

  • اقرئي عن أنواع شمع منطقة البكيني المختلفة، وستبهرين نفسك بكل ما تعرفينه في المرة القادمة التي تدخلين فيها إلى الصالون.
  • يساعد استخدام مقشر السكر على إزالة خلايا الجلد الميتة، وهو أمر أساسي للحصول على شمع نظيف وتقليل الشعر الناشئ.
  • قم بتنظيف المنطقة وتقشيرها أولًا، ثم ابحث عن مكان مريح يمكنك من خلاله إزالة الشعر بالشمع.
  • لقد حان الوقت لإزالة الشعر من منطقة العانة، والخيارات لا حصر لها.
  • وعلى الرغم من أنك قد تكون مهتمًا بالاتجاهات الحالية للعناية بخط البيكيني، فإن الشكل الذي تختاره هو في النهاية اختيار شخصي.
  • باعتباره نوعًا كلاسيكيًا من شمع البيكيني، فإن شريط الهبوط هو أسلوب ممتع يستمتع به الكثيرون على مدار العام.


إذا كنت تشعر بمثلث صغير (وهو ما يسميه إنجلز “كأس المارتيني”)، على سبيل المثال، أو قلبًا، بكل تأكيد، فاطلب ذلك، كما تقول. على عكس شمع هوليوود الذي يتركك بدون شعرة، يتيح لك الشمع البرازيلي الاحتفاظ بشريط هبوط صغير، إما على شكل مستطيل أو بيضاوي صغير أو مثلث، على منطقة العانة الأمامية. بمعنى آخر، تتم إزالة كل الشعر الموجود على جانبي منطقة البكيني والمؤخرة. (ومع ذلك، في بعض الأحيان، يكون الشمع البرازيلي عبارة “البقاء عاريًا تمامًا” مترادفين، اعتمادًا على المكان الذي تذهب إليه.) ​​وتتراوح التكلفة، في المتوسط، من 45 دولارًا إلى 75 دولارًا. يترك أسلوب شمع البيكيني هذا شريطًا من الشعر في المنتصف ولكنه يزيل كل الشعر من الأمام والجوانب في منطقة العانة.

الشمع بين الفترات



هذا النوع من الشمع يشبه الشمع البرازيلي، لكن لا يتم إزالة الشعر من منطقة الأرداف. يوضح ساندوفال: “إن جدول إزالة الشعر بالشمع المتسق عند دمجه مع الرعاية اللاحقة المناسبة، مثل مجموعات SlowTM من EWC، يمكن أن يبطئ إعادة نمو الشعر”. تحتوي المجموعة البطيئة من EWC على مكونات تقلل من نمو الشعر وتنعيمه. لا يسعنا إلا أن نعلمك بالأنواع المختلفة لأساليب إزالة الشعر بالشمع وإيجابياتها وسلبياتها. إذا كان لديك خبرة في الحصول على شمع منطقة البكيني، فاختاري من بين أساليب إزالة الشعر بالشمع التي تفضلينها أكثر. يعد الشمع البرازيلي أحد أشهر أنواع إزالة الشعر بالشمع والذي وجد مكانًا في حياة مئات الآلاف من النساء.

  • هناك الكثير من الخيارات المتاحة بغض النظر عن نوع المظهر الذي تبحث عنه، أو مقدار الصيانة التي ترغب في القيام بها.
  • إذا كنت مهتمًا بتغيير الأشياء قليلاً، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أنماط شمع البيكيني أو أشكال شمع البكيني الأكثر شيوعًا في عام 2024.
  • يقول بولديني: “في بعض الأحيان، أطلب من العميل أن يترك ملابسه الداخلية أو يستخدم ملابس داخلية تستخدم لمرة واحدة لأوضح له مقدار ما أخلعه بالضبط”.
  • يعد القلب خيارًا جيدًا ولطيفًا وعمليًا، ولكن في الحقيقة، أي شكل سيفي بالغرض طالما أخبرت خبير التجميل الخاص بك مسبقًا.
  • لذا لا تتردد في تكريم تراثك الأيرلندي من خلال تصميم شمع البيكيني المكون من 4 أوراق البرسيم الذي طالما أردته.


يعد استخدام الشمع طريقة رائعة لإزالة الشعر من منطقة البيكيني، لكن إزالة الشعر بالشمع قد تكون غير مريحة ومكلفة في الصالون. قم بتنظيف المنطقة وتقشيرها أولًا، ثم ابحث عن مكان مريح يمكنك من خلاله إزالة الشعر بالشمع. اتبع ذلك باستخدام جل الصبار المهدئ وقم بتقشير المنطقة بلطف للحفاظ على الشعر الناشئ تحت الجلد. يزيل شمع البكيني هذا الشعر من أعلى منطقة العانة وجوانبها وخلفها، لكنه يترك شكل مثلث أنيق في منتصف منطقة العانة لعميلتك. يتعلق هذا الأمر بالدقة للحصول على تلك الحواف والزوايا بشكل صحيح.

مليار هوليوود



ومع ذلك، لا يزال هناك القليل من الشعر المتبقي في هذه الحالة – أقل مما هو عليه في البيكيني الكلاسيكي. تُعرف هذه الطريقة أحيانًا باسم “شمع البيكيني المثلث”، حيث تترك “كمية من الشعر على شكل مثلث على عظمة العانة والتي يمكن أن تكون كاملة أو صغيرة حسب رغبتك”، كما يقول بولديني.

  • لذا، إذا كنت متجهة إلى الشاطئ، فاحرصي أكثر على وضع واقي الشمس على خط البيكيني.
  • توصي بيتاك باستخدام شمع منطقة البيكيني بالكامل إذا كنت لا تزال ترغب في الاحتفاظ ببعض الشعر ولكنك تريد تحديدًا أكثر من الشمع العادي، قائلة إنه أيضًا خيار جيد لأولئك الذين لا يريدون إزالة الشعر من الخلف.
  • وهكذا أصبح لدينا واحد آخر من أكثر أنماط شمع البيكيني شيوعًا، وهو شمع البيكيني الفرنسي.
  • يترك أسلوب شمع البيكيني هذا شريطًا من الشعر في المنتصف ولكنه يزيل كل الشعر من الأمام والجوانب في منطقة العانة.


سوف يقوم البرازيلي الكامل للأشخاص ذوي القضيب بإزالة الشعر حول أسفل البطن، وفوق الجذع، وحتى على كيس الصفن (نعم، ستكون الخصيتين صلعاء). إذا كنت تضغط على مناطقك السفلية لتقرأ هذا للتو، فنحن هنا لنذكرك بأن مثل هذا الجزء الحساس من الجسم يتطلب اهتمامًا دقيقًا (دوه).
bodywand luxe mini wand black

Copyright Ta-Ta-Toos 2024
Tech Nerd theme designed by Siteturner