الرجال المستقيمون الذين يلمسون قضيب رجل آخر للمرة الأولى هو المكان الذي أرسم فيه الخط على مقاطع الفيديو الفيروسية هذه



ماذا تقول للأشخاص الذين يزعمون أن هذا الفيديو – ومقاطع الفيديو الأخرى في هذه السلسلة – سخيفة أو تافهة أو غير مهمة؟ بالطبع هذا سخيف! هناك مستوى كبير من البراءة بالنسبة لهم، وهو أمر رائع. تمكنت هذه السلسلة من إظهار فوارق كبيرة بين الطريقة التي نتعامل بها مع الرجال والنساء، كما أوضحت أيضًا العديد من المفاهيم الخاطئة لدينا جميعًا حول العديد من القضايا، بدءًا من الأعضاء التناسلية إلى أدوار الجنسين إلى التوجه الجنسي. إنها جزء آخر من محادثة أكبر تتعلق بالجنس والجنس.



مقاطع الفيديو هذه ممتعة وسخيفة، أليست هذه هي أفضل طريقة للتثقيف – لتقديم فكرة وإنشاء أمثلة مختلفة وإلهام الحوار؟ قال أحد هؤلاء الرجال الذين حددوا هويتهم بشكل مباشر أنه يجب إخفاء وجهه أو يمكن أن يفقد وظيفته بسبب ظهوره في الفيديو. ما رأيك في ما يقوله هذا عن ثقافتنا ونهجها تجاه الحياة الجنسية والذكورة؟ هناك الكثير من الضغوط الاجتماعية على الرجال المغايرين لتجنب التصرف بطريقة يمكن أن ينظر إليها على أنها “مثلي الجنس” والتي يمكن أن تصنفهم بهذه الطريقة مدى الحياة ، وهو خوف صادق جدًا. هناك حاجة شديدة جدًا للحفاظ على ذكورة المرء، علنًا وسرًا. سيتم طرد هذا الرجل بسبب مشاركته والتعرف عليه في الفيديو لأن الصورة التي يرسلها عنه مثيرة للجدل للغاية. لكنها تفرض هذه الفكرة القائلة بأن أي شيء خارج عن القاعدة الذكورية هو مجرد أمر سيء. لا ينبغي أن يكون هناك خجل في الفضول والتعليم وكونك على طبيعتك.

الرجل المستقيم يمس أشرطة الفيديو الإباحية الديك



لذا، إذا كنت مستقيمًا، ولمست قضيبًا، فماذا في ذلك؟ إذا لمست القضيب وأعجبك؟ مرة أخرى، فماذا في ذلك؟ إن الخوف الذي يثيره المجتمع بالقول إن الرجال يجب أن تكون لديهم صورة ذكورية غير مشوهة تمامًا، يمنع الناس حتى من البدء في فهم ليس فقط اختلافاتنا، بل العديد من أوجه التشابه بيننا. ما الذي تأمل أن يستخلصه الناس من هذا الفيديو؟ نأمل أن يفهموا ذلك.

  • ماذا تقول للأشخاص الذين يزعمون أن هذا الفيديو – ومقاطع الفيديو الأخرى في هذه السلسلة – سخيفة أو تافهة أو غير مهمة؟ بالطبع هذا سخيف!
  • تمكنت هذه السلسلة من إظهار فوارق كبيرة بين الطريقة التي نتعامل بها مع الرجال والنساء، كما أوضحت أيضًا العديد من المفاهيم الخاطئة لدينا جميعًا حول العديد من القضايا، بدءًا من الأعضاء التناسلية إلى أدوار الجنسين إلى التوجه الجنسي.
  • بعد أن جعلت مثليات في السابق تلمس القضيب والرجال المثليين يلمسون المهبل، نجوم اليوتيوب بريا
  • مقاطع الفيديو هذه ممتعة وسخيفة، أليست هذه هي أفضل طريقة للتثقيف – لتقديم فكرة وإنشاء أمثلة مختلفة وإلهام الحوار؟ قال أحد هؤلاء الرجال الذين حددوا هويتهم بشكل مباشر أنه يجب إخفاء وجهه أو يمكن أن يفقد وظيفته بسبب ظهوره في الفيديو.


خذ دقيقة من وقتك للمشاهدة والاستماع والتفكير في ما يجعلهم يشعرون بذلك. بعد أن جعلت مثليات في السابق تلمس القضيب والرجال المثليين يلمسون المهبل، نجوم اليوتيوب بريا يجب أن يتمتع الجميع بإمكانية الوصول إلى هذه القصص، ولهذا السبب نحن مصممون على إبقاء Voices – وكل جزء آخر من HuffPost – مجانيًا بنسبة 100%. ساعدنا في القيام بذلك من خلال المساهمة بمبلغ بسيط يصل إلى 1 دولار. في HuffPost، نعتقد أن الجميع بحاجة إلى صحافة عالية الجودة، لكننا ندرك أنه لا يستطيع الجميع دفع تكاليف الاشتراكات الإخبارية الباهظة الثمن. ولهذا السبب نحن ملتزمون بتقديم أخبار متعمقة ومدققة بعناية في الحقائق ومتاحة للجميع مجانًا.
kama sutra

Copyright Ta-Ta-Toos 2024
Tech Nerd theme designed by Siteturner