العريس يصدم ضيوف حفل الزفاف بوعوده الصريحة



وأضاف آخر: “المشكلة لم تكن مزحة حقًا، المشكلة هي أن أخي لم يكن لديه أي وعود جدية🤦🏾‍♂️”. لا تفوت أي قصة – اشترك في النشرة الإخبارية اليومية المجانية لـ PEOPLE لتبقى على اطلاع على أفضل ما يقدمه PEOPLE، بدءًا من أخبار المشاهير المثيرة وحتى القصص المقنعة التي تهم الإنسان.

Wedding photographer looks closely at shots of bride’s ring and makes horrifying discovery: ‘What on earth’ – In The Know

Wedding photographer looks closely at shots of bride’s ring and makes horrifying discovery: ‘What on earth’.

Posted: Fri, 19 May 2023 07:00:00 GMT [source]



ومع ذلك، فإن المقطع الأخير من نذر الزفاف المحرج للعريس ربما يتصدر كل هذه المقاطع. ومنذ ذلك الحين، التقط العديد من منشئي محتوى TikTok مقطع الفيديو، الذين قاموا بمهاجمة العريس بسبب هذه اللحظة غير المريحة. تساءل بعض الناس كيف لم يتمكن كودي من تقديم الوعود ليقولها لعروسه في تلك اللحظة. “حتى لو لم يكتب شيئًا، فلن يتمكن من التفكير في بعض الأشياء التي يحبها في زوجته؟؟؟” سأل شخص واحد. يواجه بعض الأشخاص صعوبة في صياغة مشاعرهم بالكلمات، الأمر الذي قد يجعل كتابة عهود الزواج أمرًا صعبًا بشكل خاص. لهذا السبب، أصبح أحد الزوجين من ولاية كنتاكي ينتشر بسرعة كبيرة، خاصة بسبب رد الفعل العنيف الذي تلقاه العريس بسبب وعوده الصريحة. ومع ذلك، هناك وقت ومكان للنكات الفظة – وحفل الزفاف أمام الأصدقاء والعائلة والأطفال ليس واحدًا منهم.

يعترف العريس: “لم أكتب شيئًا”



وتابع وسط آهات وضحكات ضيوف حفل الزفاف: “على الرغم من أنك مذهلة في نصفها، إلا أننا نحتاج حقًا إلى أن نقدم لك بعض دروس الطبخ”. أثارت هذه اللحظة اهتمام المعلقين وهم يتخيلون كيف سيكون رد فعلهم إذا وجدوا أنفسهم في نفس الموقف. في حين أن بعض الأزواج يقدرون روح الدعابة في كل شيء، قال عدد من العرائس إنهن سينزعجن إذا لم يتابع العريس اللحظة المضحكة أو لم يسبقها بشيء أكثر عاطفية. ومنذ ذلك الحين، تمت مشاهدة تطبيق TikTok – الذي انتهى بلقطة لمصور الفيديو وهو يبدو قلقًا – أكثر من 18 مليون مرة، وانتقد العديد من المشاهدين وعود العريس.



“ربما سأبكي. لم يهتم بها بما فيه الكفاية ليكتب الوعود؟؟” قال مستخدم آخر. في عهوده، ادعى مايكل أيضًا أنه لا يوجد أي شخص يمكن أن يحبه أكثر من زوجته، “ما لم يحصل على فرصة لمقابلة مارجوت روبي”. ومن بين الذين علقوا على الفيديو، مدربة الحياة الشهيرة شاوندا على TikTok. وأشارت إلى أنه لم يكن أحد يتوقع من العريس أن يكتب السوناتة أو الهايكو، ولكن كان بإمكانه أن يفعل ما هو أفضل من ذلك بكثير. وأشار آخر: “لقد ألقى القس سترة النجاة عليه ثلاث مرات وما زال يغرق”.

يتفاعل TikTok مع فيديو نذر الزفاف “Cmon Cody”



قال معظم مستخدمي TikTok إنهم كانوا سيتركون العريس عند المذبح إذا كانوا العروس في هذا الموقف. لاحظ عدد قليل من الآخرين كيف حاول القس إنقاذ الموقف عدة مرات، لكن العريس لم يفهم التلميح. قال العريس في لحظة كانت محرجة حقًا لجميع المشاركين: “لم أكتب شيئًا”. يمكنك أيضًا سماع شخص من حفل الزفاف يصرخ قائلاً: “Come on Cody”، والتي أصبحت الشعار الجديد لـ TikTok. بعد وعود صادقة من عروسه، نظر كودي إلى خادمته، ثم إلى زوجته المستقبلية، وهو يقول، “أعدك بأن أضربها – في كل فرصة أحصل عليها.”

  • ويمكن رؤيتها وهي تضحك وهم يقفون عند المذبح أمام أصدقائهم وعائلاتهم.
  • وأشار آخر: “لقد ألقى القس سترة النجاة عليه ثلاث مرات وما زال يغرق”.
  • لهذا السبب، أصبح أحد الزوجين من ولاية كنتاكي ينتشر بسرعة كبيرة، خاصة بسبب رد الفعل العنيف الذي تلقاه العريس بسبب وعوده الصريحة.


حفل الزواج هو وقت للاحتفال بالوحدة، وهو حدث خاص يقام عادةً مرة واحدة بين شخصين. ترغب العروس في الاحتفال بيوم زفافها (وهذا ما يفعله العريس عادةً)، لذا تتوقع أن يكون يوم زفافها مثاليًا ورومانسيًا. أتمنى أن يبذل جميع العرسان المزيد من الجهد في الوعود لإظهار حبهم وتفانيهم في علاقتهم. انتشر حفل زفاف كايتلين بروكس وكودي شيهان في شهر سبتمبر الماضي في ولاية كنتاكي، بعد أن شارك مصور الفيديو صامويل فوري اللقطات لصالح شركة CK Entertainment Services. شارك البائع مقطعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لوعود كودي التي لا تنسى. ثم شرع في إخبار شريكه أن “شيئين فقط مطلوبان لإبقائه سعيدًا”، وأنهما يتضمنان إبقاء زوجته على “بطنه ممتلئًا” والعلاقة الحميمة.
leather padded purple bondage blindfold with buckle fastener
dillio slim 6 inch purple dildo with suction cup base
shunga massage oil desire vanilla fetish 240ml

Copyright Ta-Ta-Toos 2024
Tech Nerd theme designed by Siteturner