تمتلك أمريكا اثنتان من أكثر المدن غرابة في العالم



“الطعام، خاصة في المطاعم العائلية، مذهل ومتنوع للغاية”، قال أحد المعجبين، بينما أشاد شخص آخر بلجنة الترحيب بالمدينة. وأوضح الناخب أن “لديهم سفراء يسيرون في الشوارع ويتم وضعهم هناك لتحية الناس والإجابة على الأسئلة والمساعدة بأي طريقة ممكنة”. بعد بضع سنوات من البحث عن مكان بعيدًا عن الآخرين، وجد العديد من المسافرين أن الاندفاع نحو المدن الكبرى جذاب. قال أحد القراء عن مدينة نيويورك (رقم 6): “كان من الجميل أن أعود إلى مدينة كبيرة بعد الوباء، وكنت سعيدًا برؤية الناس في الشوارع”. وكان آخرون يبحثون عن مكان للخروج والانضمام إلى الحشود في الحفلات الموسيقية. وقال ناخب آخر من ميوزيك سيتي (رقم 15): “تتمتع ناشفيل بمثل هذه المتعة والطاقة الإبداعية”.



بالنسبة إلى “كيتلين ساندبرج”، توفر مسقط رأسها في سان فرانسيسكو ملاذًا آمنًا للأشخاص غريبي الأطوار. يقول المدير التنفيذي للضيافة: “بمجرد أن تكون هنا لفترة كافية، لن يفاجئك أي شيء”. “سواء كان شخصًا عاريًا يسير في الشارع، أو شخصًا يرتدي ملابس كاملة، أو نوع “الرجل المحترق”، فلا أحد يثير حاجبه حقًا. أن تكون غريب الأطوار هنا أمر طبيعي جدًا.” ومع ذلك، وفقًا لقراء Travel Leisure، هناك خمس مدن في البلاد بها أشخاص أكثر غرابة من City by the Bay. في استطلاع المدن المفضلة في أمريكا هذا العام – حيث صنف القراء 38 مدينة لميزات مثل الرومانسية، ومحلات التوفير، والبيرة الحرفية، وفي الواقع، السكان المحليين الملتويين – تظهر النتائج كيف يمكن تشكيل المدينة بشكل جيد من قبل سكانها الأكثر غرابة.

أكثر 10 مدن غرابة في الولايات المتحدة الأمريكية



على سبيل المثال، تقدم إحدى المدن الخمس الأولى فندقًا على طراز مستشفى للأمراض النفسية السابقة وكعكًا مملوءًا بالميثامفيتامين المزيف. ويشتهر فائز آخر بباراته غير التقليدية، مثل تلك التي يتم تزيينها لعيد الميلاد على مدار العام، أو تلك التي تقام فيها سباقات المدرع بانتظام. قبل أن تصبح مدينة تينيسي هذه عاصمة موسيقى الريف، كان لها طابع كلاسيكي، كما هو الحال في اليونان القديمة. قد يبدو معبد البارثينون في المدينة – الذي تم بناؤه عام 1897 ومليئًا باللوحات الأمريكية – في غير مكانه هنا، ولكنه أيضًا النسخة الكاملة الوحيدة من البارثينون اليوناني في العالم. وبينما كان لمدينة الموسيقى تعريف واسع النطاق للمتاحف منذ ذلك الحين (مثل مطعم Cooter’s Place الذي تصطف على جانبيه التذكارات، تكريمًا لدوقات هازارد)، فقد أنتجت المدينة أيضًا الكثير من الأساطير الجديرة بالمتحف – مثل الراحل جورج جونز ، الذي سيتم افتتاح متحفه الخاص هنا هذا الربيع. كما أحب القراء أيضًا حانات الغوص في المدينة، مثل Santa’s Pub – التي تقع في مقطورة بالقرب من أرض المعارض ويديرها رجل يشبه أسطورة أخرى.

Top 20 U.S. Cities for “Adulterous Behavior,” Says New Study – Best Life

Top 20 U.S. Cities for “Adulterous Behavior,” Says New Study.

Posted: Thu, 30 Nov 2023 08:00:00 GMT [source]



لقد استثمرنا الوقت والجهد في إنشاء هذا التقرير لإثارة محادثات مثيرة للاهتمام حول الفضول الجنسي والتجريب. نأمل أن نصل إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص من خلال إتاحة هذه المعلومات على نطاق واسع. على هذا النحو، لا تتردد في مشاركة المحتوى الخاص بنا لأغراض تعليمية أو تحريرية أو للمناقشة. نالت أجواء آشفيل المريحة والمناظر الطبيعية الرائعة إعجاب العديد من قراء TL. قال أحد الناخبين: ​​”لقد أحببت أجواء الريف والتسوق وجبال بلو ريدج الرائعة، خاصة في الخريف”.

ما هي مكامن الخلل التي تثير فضولنا أكثر: نظرة عامة



في الواقع، لم تكن حتى من بين العشرين الأسوأ، إذ جاءت في المرتبة 29 في القائمة، بمجموع نقاط إجمالي قدره 4.34. “لقد حصلت على درجة إيجابية للغاية فيما يتعلق بنظافة المطاعم (9.68) وكانت أعلى من المتوسط ​​فيما يتعلق بكمية المجمعات المعاد تدويرها (5.09) وتلوث الجسيمات (6.05)، مما ساعد على تحسين تصنيفها العام،” كينويان. مع اقتراب عام 2020 من نهايته وبدأ الناس يفكرون في السفر مرة أخرى، أصبحت الصحة والسلامة والنظافة على رأس الأولويات.

  • في استطلاع المدن المفضلة في أمريكا هذا العام – حيث صنف القراء 38 مدينة لميزات مثل الرومانسية، ومحلات التوفير، والبيرة الحرفية، وفي الواقع، السكان المحليين الملتويين – تظهر النتائج كيف يمكن تشكيل المدينة بشكل جيد من قبل سكانها الأكثر غرابة.
  • “الطعام، خاصة في المطاعم العائلية، مذهل ومتنوع للغاية”، قال أحد المعجبين، بينما أشاد شخص آخر بلجنة الترحيب بالمدينة.
  • في الواقع، لم تكن حتى من بين العشرين الأسوأ، إذ جاءت في المرتبة 29 في القائمة، بمجموع نقاط إجمالي قدره 4.34.
  • خذ على سبيل المثال مانهاتن؛ سوف يسعدك أي من سكان نيويورك بقصص الأشياء المجنونة التي رأوها في مترو الأنفاق.


بشكل عام، حصلت فيلادلفيا على درجة 1.84 من أصل 10 درجات محتملة في جميع فئات البيانات المختلفة. يقول كينويان: “على الرغم من وجود العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن الوجهة، فقد اتبعت هذه الدراسة نهجًا مثيرًا للاهتمام من خلال تسليط الضوء على الفئات التي قد يتم تجاهلها، مثل الطلب على مطهر الأيدي والرضا عن التخلص من القمامة”. المدينة المعروفة بلهجتها الغريبة – “يا هون” – ذات اللغة الباولميرية الثقيلة – احتفلت منذ فترة طويلة بوضعها الخارجي. قد يكون هؤلاء سكان الغرب الأوسط قد صدموا القراء باعتبارهم مقتصدين وبسيطين، لكن هذا لا يجعلهم مملين. احتلت المدينة مرتبة عالية في كل من متاحفها وحسها التاريخي – على الرغم من أن بعضًا من هذا التاريخ يقع خارج الصندوق بشكل واضح. لنأخذ على سبيل المثال “المنزل الكهربائي بالكامل” الذي يرجع تاريخه إلى خمسينيات القرن الماضي، والذي تم بناؤه في الأصل ليكون بمثابة لمحة عن المستقبل (عندما يكون لدى الجميع، على سبيل المثال، فتاحات ستائر كهربائية).
size matters ultra real solid tip penis extension 2 inch

Copyright Ta-Ta-Toos 2024
Tech Nerd theme designed by Siteturner