رجل إلى أسفل: لماذا تحكم المرأة



وقال رئيس شركة فانجارد للصناديق المشتركة، إن المستثمرين الذكور، كمجموعة، يبدون مفرطين في الثقة، مما يدفعهم إلى شراء أو بيع الأسهم دون جميع المعلومات اللازمة، في حين أن النساء أكثر عرضة للانتظار حتى يعرفن المزيد. في عام 2003، ذكرت صحيفة بوسطن غلوب أن “الإستروجين… يوفر للنساء ميزة في القدرة على التحمل. وتشير الأبحاث إلى أن له تأثيرًا وقائيًا على العضلات، مما يجعل النساء أقل عرضة للألم. كما أنه قد يؤخر التعب”.

  • ذكرت قصة نشرتها مجلة نيويورك بالتفصيل كيف يحاول مدربو الاستثمار جعل سماسرة الأوراق المالية على اتصال بـ “جانبهم الأنثوي” من خلال القيام بأشياء مثل كتابة مشاعرهم في مذكرات.
  • أنا متأكد من أن العديد من الرجال سيخبرونك أن لديهم قوة جذب “مغناطيسية” يمكن أن تفسر ذلك.
  • من الصعب تصديق ذلك، لكن موقع PopSci.com أفاد أنه في الفترة من 1995 إلى 2008، كان 82% من الذين أصيبوا بالبرق في الولايات المتحدة هم من الرجال.
  • من المثير للصدمة أنه لا يبدو أن أيًا من هذه الحيل تعمل بالإضافة إلى جعل المرأة تقوم بهذه الوظيفة الذكورية عادةً.
  • هذه مقالة رأي الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء المؤلف فقط.


هذه مقالة رأي الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء المؤلف فقط.

أخبار عظيمة للديمقراطيين: الجمهوريون يقولون إن بإمكانك تجاهل المحكمة العليا



ومن الواضح أن هذا ليس هو الحال أيضًا، على الرغم من أن هذا النوع من الغطرسة والشجاعة قد يكون جزءًا من التفسير. كشف تقرير صدر عام 2010 عن مجلة The Hedge Fund Journal أنه من أصل 1.5 تريليون دولار مستثمرة في صناديق التحوط حول العالم، فإن 3% فقط من هذه الأموال تديرها النساء.



على الرغم من أنه لم يطلب “منهجًا علميًا صارمًا بشكل خاص” أو يطلب دراسات مزدوجة التعمية من الدرجة الأولى، إلا أن أبرامز يقول إنه وجد دليلاً واضحًا على “دحض بعض الصور النمطية” ضد المرأة. وكان الأمر الأكثر إثارة للدهشة بالنسبة له هو اكتشاف أن النساء أفضل في إدارة صناديق التحوط، على الرغم من أن 97% من الرجال في هذا المجال. من الصعب تصديق ذلك، لكن موقع PopSci.com أفاد أنه في الفترة من 1995 إلى 2008، كان 82% من الذين أصيبوا بالبرق في الولايات المتحدة هم من الرجال. إذن، ما الذي يجعل الرجال أهدافًا جذابة لتأثيرات العواصف الكهربائية؟ ارتفاعهم؟ ولا يبدو أن الخبراء يعتبرون ذلك مهمًا. أنا متأكد من أن العديد من الرجال سيخبرونك أن لديهم قوة جذب “مغناطيسية” يمكن أن تفسر ذلك.

دان أبرامز يشرح لماذا “النساء أفضل”



يريد كل محامٍ قضية جيدة، وشعرت أن الأدلة كانت واضحة ومقنعة (كما نحب أن نقول في القانون)، وغالبًا ما لا يتم الإبلاغ عنها بشكل كافٍ، ويجب بالتأكيد أن تكون بمثابة دعوة للاستيقاظ لنا نحن الرجال. إنه أول من أشار إلى أن الرجال ليسوا سعداء جدًا. قدم نادي الأولاد المسمى على نحو مناسب، الرجال الغاضبون الآن، التماسًا لطرد أبرامز عندما أعلن عن الكتاب على شبكة إن بي سي. في عام 2010، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن النساء يكسبن أموالاً في سوق الأوراق المالية أكثر من الرجال.



في الواقع، كانت النتائج واضحة جدًا لدرجة أن هناك اتجاهًا جديدًا لإبراز الجانب الأنثوي للرجال العاملين في وول ستريت. ذكرت قصة نشرتها مجلة نيويورك بالتفصيل كيف يحاول مدربو الاستثمار جعل سماسرة الأوراق المالية على اتصال بـ “جانبهم الأنثوي” من خلال القيام بأشياء مثل كتابة مشاعرهم في مذكرات. وفي إحدى الحالات، زُعم أن رئيس العمل أجبر تاجرة على تناول هرمونات أنثوية. من المثير للصدمة أنه لا يبدو أن أيًا من هذه الحيل تعمل بالإضافة إلى جعل المرأة تقوم بهذه الوظيفة الذكورية عادةً. وقال إن هذا النمط من التفكير من المحتمل أن يساهم في نتائج أخرى، مثل كون النساء سائقات أكثر أمانًا، وطالبات أفضل وأكثر عرضة للتصويت.
multi coloured edible candy nipple tassels

Copyright Ta-Ta-Toos 2024
Tech Nerd theme designed by Siteturner