كيفية التعايش كزوجين في منزل صغير



لا يزال هناك الكثير من خيارات نمط الحياة المتاحة. لكنني أعتقد أننا قمنا بقدر لا يصدق من الواجبات المنزلية قبل أن نبدأ هذا، ولا تزال هناك أشياء لم نتمكن من توقعها. لكن كما تعلمون، حاولنا أن نكون منغلقين وأعيننا مفتوحة على مصراعيها قدر الإمكان. تذكر أن العيش في منزل صغير كزوجين يتطلب الصبر والمرونة والرغبة في التكيف مع نمط الحياة الجديد. ومع ذلك، يمكن أن تشمل المكافآت الحرية المالية، وحياة أبسط وأقل فوضى، وتعزيز العلاقات.

  • أنا، كما تعلم، إذا أتيحت لي الفرصة للتداول، فأنا أحب منزلي، وسأحاول بالتأكيد أن أكون أكبر قليلاً، أكبر قليلاً فقط.
  • إنه عالم كبير به الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك القيام بها – اذهب وافعلها!
  • يوفر المنزل الصغير للأزواج مساحة معيشة خاصة مع عبء ملكية أقل ووعي بيئي وتجربة علاقة أوثق.
  • تعالج الحيل المنزلية الصغيرة العشرة المبتكرة التي شاركناها أعلاه التحديات اليومية والمساحات غير المستغلة، وتمكن الشخص من العيش بأمان وراحة في منزل يجسد المبادئ والممارسات المستدامة.


يختار الناس من جميع مناحي الحياة تقليص حجم حياتهم من خلال العيش بمساحة أقل وفي مساحة أقل. إذًا، ما مدى صغر حجم المنازل الصغيرة؟ في أمريكا، تبلغ مساحة المنزل النموذجي حوالي 2600 قدم مربع. ومن ناحية أخرى، تبلغ مساحة المنزل الصغير النموذجي ما بين 100 إلى 400 قدم مربع. (نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح.) تأتي المنازل الصغيرة بجميع الأشكال والأحجام، واعتمادًا على الحجم، تكون جميع المعدات أقل من 50 ألف دولار. فيما يلي بعض من أروع المنازل الصغيرة في كل ولاية. يمكن الإشارة إلى منزل ريك الصغير على عجلات على أنه كهف الرجل التأملي.

الدليل الكبير للعيش في منزل صغير



إن تبني نمط الحياة هذا ومشاركة مساحة صغيرة معًا يمكن أن يكون تجربة مجزية ومليئة بالتحديات بشكل لا يصدق. علاوة على ذلك، مع استمرار التحول نحو التحضر في دفع الكثافات السكانية وأسعار المساكن إلى الارتفاع، تصبح أهمية تعظيم مساحات المعيشة بالغة الأهمية على نحو متزايد. وفي المناطق الحضرية ذات الكثافة السكانية العالية، يمكن للمنازل الصغيرة المصممة بكفاءة أن توفر بديلاً للسكن بأسعار معقولة، والذي يعالج في الوقت نفسه الطلب المتزايد على العقارات ويكافح الزحف العمراني. يمكن أن تكون المنازل الصغيرة خيارًا مثاليًا للأزواج الذين يتبنون أسلوب حياة صديق للبيئة. تتطلب التدفئة والتبريد والإضاءة في مساحة أصغر طاقة أقل بشكل عام.

  • لا تجذب المنازل الصغيرة انتباه الناس فحسب، بل إنها تتحول إلى حركة كاملة.
  • يمكن لأسلوب الحياة في المنزل الصغير أن يعزز التضامن بين الأزواج.
  • اقضِ بعض الوقت في الخارج و/أو بعيدًا عن المنزل الصغير.
  • أنا هنا لمساعدتك، كما تعلم، أريد حقًا أن أساعد الناس على الدخول في الحياة الصغيرة، ولكن عليك أن ترغب في ذلك.


بالإضافة إلى ذلك، قد يستغرق التكيف مع نمط حياة وعقلية مختلفة بعض الوقت، حيث أن العيش في منزل صغير يتطلب مستوى معينًا من المرونة والقدرة على التكيف. يفاجأ الكثير من الناس بحجم التخزين الموجود لدينا بالفعل. تصبح الأدراج المدمجة في الدرج، والوسائد الموجودة أسفل الأريكة، واللوح الأمامي أماكن محتملة لتخزين الأشياء.

جدولة الأنشطة الخارجية



بعد قضاء فصل الشتاء في شمال ولاية نيويورك، قررا الانتقال غربًا وجاءا إلى سياتل في عام 2015. ويعتبر كلاهما نفسيهما من الغجر الذين يرغبون في السفر واستكشاف هذا البلد والعالم بقدر ما يستطيعون. اكتشفت إليسا منازل صغيرة على موقع يوتيوب بعد سنوات من مشاهدة الآخرين يعيشون في منازل صغيرة. لقد قرروا المخاطرة وشراء ليس واحدة فقط بل اثنتين والعيش فيها بدوام كامل.

  • تصبح الأدراج المدمجة في الدرج، والوسائد الموجودة أسفل الأريكة، واللوح الأمامي أماكن محتملة لتخزين الأشياء.
  • ومع ذلك، فإن ما يقوله من وجهة نظره هو أننا مجتمع لا يرى في السكن حقًا، بل سلعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، قد يستغرق التكيف مع نمط حياة وعقلية مختلفة بعض الوقت، حيث أن العيش في منزل صغير يتطلب مستوى معينًا من المرونة والقدرة على التكيف.
  • تم تزيين مناطق الحدائق بحدائق نباتية أو زوايا للاسترخاء، مما يسمح للأزواج بعيش حياة متواصلة مع الطبيعة.


ولكن نظرًا لأن لدينا قطعتين صغيرتين، فهذا نوع من التشويش على الأشياء لأنه في مكان واحد سمح لنا بذلك ولم يكن مسموحًا لنا أن نكون بنفس حجم القطعة. وفي المساحة الأخرى، لم يسمحوا لنا بوضع الأشياء الصغيرة في شكل حرف L حتى لو كان ذلك مقابل نهاية الكثير بسبب الارتباطات وأشياء من هذا القبيل، وبالتأكيد فهمت ذلك، لقد فهمته تمامًا. أولئك الذين يختارون العيش في منازل صغيرة غالبًا ما يتبنون أسلوب الحياة البسيط بهدف زيادة تجربة معيشتهم إلى أقصى حد في مساحة أصغر. هناك طرق عديدة لتحسين الحدود المحدودة لمنزل صغير، لكننا سنركز على 10 حيل تتميز بالفعالية والتنوع. كمساحات معيشة مدمجة، تتراوح مساحة المنازل الصغيرة من 100 إلى 400 قدم مربع فقط وتجسد تصميمًا معماريًا يزيد من كل شبر من بصمتها الصغيرة. هذا التحول التحويلي في تفضيلات السكن ليس مجرد اتجاه أو سحر مؤقت، بل هو شهادة على الفوائد التي لا تعد ولا تحصى التي تقدمها هذه المساكن المصغرة.
doc johnson refresh powder
sexy black latex wet look open crotch panty briefs for women

Copyright Ta-Ta-Toos 2024
Tech Nerd theme designed by Siteturner