ما هي عيوب طريقة السحب؟



لا، رغم أن الانسحاب يمكن أن يمنع الحمل، إلا أنه لا يحميك من الأمراض المنقولة جنسيًا. تنتشر بعض الأمراض المنقولة جنسيًا، مثل الثآليل التناسلية والهربس، عن طريق ملامسة الجلد للجلد. ويمكن أن تنتقل الأمراض المنقولة جنسيًا مثل الكلاميديا ​​أو الزهري أو السيلان في الخلاء. لذا، إذا كنت ستمارس الجنس، فإن أفضل طريقة للوقاية من الأمراض المنقولة جنسيًا هي استخدام الواقي الذكري. إن منع الحمل الأقل من الكمال هو شيء واحد، ولكن طريقة الانسحاب لا قيمة لها عندما يتعلق الأمر بالأمراض المنقولة جنسيا. يقول عبد الرحمن: “بعض الأمراض المنقولة جنسياً تتطلب فقط ملامسة الجلد للجلد [لنقل العدوى]، ومن الواضح أن الانسحاب لا يفعل شيئًا لذلك”. يقول عبد الرحمن: “وحتى بالنسبة للأمراض المنقولة جنسيًا التي تتطلب سوائل جسدية، فإن كل سوائل ما قبل القذف يمكن أن تحتوي على بكتيريا وفيروسات أيضًا،” كما هو الحال مع السوائل المهبلية.

How to Use Social Media, According to Teen Girls – The New York Times

How to Use Social Media, According to Teen Girls.

Posted: Fri, 22 Sep 2023 07:00:00 GMT [source]



أنت بحاجة إلى علاقة صحية، حيث يكون كلا الشريكين ملتزمين بنفس القدر بمنع الحمل، لاستخدام الانسحاب بشكل صحيح. لا يقتصر الأمر على المراهقين فقط الذين يستخدمون طريقة الانسحاب أيضًا.

ما هي عيوب طريقة السحب؟



ومع ذلك، قال خبير واحد على الأقل إن ارتفاع معدلات الانسحاب يمكن أن يكون علامة على أن الرجال على استعداد متزايد لتحمل مسؤولية وسائل منع الحمل. تعد طريقة السحب أفضل من عدم تحديد النسل على الإطلاق إذا كنت تحاول منع الحمل. هناك احتمال واحد من كل خمسة أن تصبحي حاملاً إذا لم تقم بإقران طريقة الانسحاب مع شكل أكثر فعالية من وسائل منع الحمل. قم بموازنة إيجابيات وسلبيات استخدام طريقة السحب مقابل طرق تحديد النسل الأخرى مع مقدم الرعاية الصحية. يقول هوتشرسون: “إذا كانت المرأة تمارس الجنس، فيجب أن يكون ذلك دون قلق بشأن الحمل أو العدوى المنقولة جنسياً”. إذا كنت تستخدم الانسحاب لتحديد النسل، فمن الجيد الاحتفاظ بوسائل منع الحمل الطارئة (المعروفة أيضًا باسم حبوب منع الحمل في الصباح التالي)، فقط في حالة دخول السائل المنوي إلى المهبل أو بالقرب منه. ومع ذلك، لا يوفر الانسحاب أي حماية من الأمراض المنقولة جنسيًا، وهناك أبحاث تشير إلى أنه أيضًا أقل فعالية من أشكال منع الحمل الأخرى.

  • قارن ذلك مع تسع نساء من كل 100 سيحملن أثناء تناول حبوب منع الحمل أو 18 من كل 100 سيحملن أثناء استخدام الواقي الذكري.
  • من المرجح أن يبلغ الشباب غير المتزوجين عن القيام بذلك – على الرغم من حقيقة أن الانسحاب وسيلة غير موثوقة لتحديد النسل ولا تحمي من الأمراض المنقولة جنسياً.
  • إذا قمت بذلك بشكل صحيح، فإن الانسحاب هو وسيلة فعالة جدًا لمنع الحمل.
  • أنت بحاجة إلى علاقة صحية، حيث يكون كلا الشريكين ملتزمين بنفس القدر بمنع الحمل، لاستخدام الانسحاب بشكل صحيح.
  • طريقة السحب هي شكل من أشكال تحديد النسل حيث يقوم الرجل بإخراج قضيبه من مهبل المرأة قبل القذف بحيث يدخل عدد أقل من الحيوانات المنوية إلى الداخل.


إذا قمت بذلك بشكل صحيح، فإن الانسحاب هو وسيلة فعالة جدًا لمنع الحمل. ولكن قد يكون من الصعب القيام بذلك بالطريقة الصحيحة في كل مرة. كما أن الانسحاب لا يحمي من الأمراض المنقولة جنسيًا، لذا فإن استخدام الواقي الذكري يعد فكرة جيدة – للمساعدة في منع الأمراض المنقولة جنسيًا ولإضافة المزيد من الوقاية من الحمل.

فوائد طريقة السحب



وأضافت: “أعلم أن النساء لديهن ردود فعل مختلفة تجاه أنواع مختلفة من وسائل تحديد النسل، لكن الخيارات الأخرى لم تكن تجربة إيجابية بالنسبة لي”. تُستخدم طريقة الانسحاب أحيانًا أثناء ممارسة الجنس لتقليل فرصة الحمل. على الرغم من أنه أفضل من لا شيء على الإطلاق، إلا أنه لا يزال محفوفًا بالمخاطر إذا كنت تحاولين تجنب الحمل. لن يمنع الحمل الحمل في حالة عدم الانسحاب في الوقت المناسب فحسب، بل إن الواقي الذكري هو الطريقة الوحيدة لوقف انتشار الأمراض المنقولة جنسيًا أثناء ممارسة الجنس. يمكنك أيضًا التدرب على الانسحاب أثناء استخدام الواقي الذكري لتتعلم كيفية الانسحاب في الوقت المناسب. لكي ينجح السحب قدر الإمكان، يجب عليك القيام بذلك بشكل صحيح في كل مرة. لذا قم دائمًا بالسحب قبل القذف، وتأكد دائمًا من القذف بعيدًا عن الأعضاء التناسلية لشريكك.

  • بالطبع، لا تقترب أي من الطريقتين من فعالية حبوب منع الحمل أو اللولب، لكن الأرقام تشير إلى أن الانسحاب يعاني من سمعة سلبية غير عادلة.
  • وقالت تمارا، 26 عاما، ولديها ابنة تبلغ من العمر 7 سنوات، “أنا لست ساذجة”.
  • ولعل هذا هو السبب وراء صعوبة القيام بذلك بشكل مثالي في كل مرة.
  • هناك احتمال واحد من كل خمسة أن تصبحي حاملاً إذا لم تقم بإقران طريقة الانسحاب مع شكل أكثر فعالية من وسائل منع الحمل.


أفضل طريقة لجعل طريقة السحب فعالة هي استخدامها مع نوع آخر من وسائل تحديد النسل (مثل الحلقة أو حبوب منع الحمل أو الواقي الذكري). قد تتزايد معدلات الانسحاب – عندما يقوم الرجل بسحب قضيبه من مهبل شريكته قبل القذف – لأن الرجال غير راضين عن الواقي الذكري. من المرجح أن يبلغ الشباب غير المتزوجين عن القيام بذلك – على الرغم من حقيقة أن الانسحاب وسيلة غير موثوقة لتحديد النسل ولا تحمي من الأمراض المنقولة جنسياً.
achelois rechargeable vibrator purple
3x 80g set of chrome ball weights

Copyright Ta-Ta-Toos 2024
Tech Nerd theme designed by Siteturner