هل تريد ممارسة الجنس بشكل أفضل؟ توقف عن القلق بشأن هزات الجماع



ولكن حتى ذلك الحين، انظر ما إذا كان بإمكانك التجربة بهدف اكتشاف الأحاسيس والتجارب الجديدة التي تشعرك بالرضا، وليس خلق ضغط هائل على نفسك للحصول على نوع معين من المتعة. (تشرح هذه القصة كيف يمكنك البدء بهذا الأمر.) اعتمادًا على ملاحظاتك، قد تقرر ممارسة الجنس في وضع معين أكثر من مرة أو استخدام نوع مختلف من الألعاب الجنسية.

  • قد لا تعرف ما إذا كانت مشاعرك (سواء الواعية أو اللاواعية) تجاه الجنس هي السبب وراء فقدان هزة الجماع لديك.
  • حاول ممارسة العادة السرية مع التركيز بشكل خاص على جرد أنواع الأحاسيس التي تشعرك بالرضا (على سبيل المثال، التمسيد بأصابعك، والشعور بنبض رأس الدش) ثم القيام بالمزيد من هذه الأحاسيس، بدلاً من الضغط على نفسك للوصول إلى النشوة الجنسية.
  • إن ترك مساحة لتجارب جديدة مع المتعة خارج النشوة الجنسية لن يبقيك على أهبة الاستعداد فيما يتعلق بحياتك الجنسية فحسب، بل سيجعلك أيضًا تشعر بمزيد من الإثارة لممارسة الجنس مع شريكك في المرة القادمة.
  • غالبًا ما يعاني الأشخاص الذين لا يعانون من هزات الجماع من الكثير من الضغط من الأصدقاء والأطباء والمجتمع الذين يطاردون إجابات حول أجسادهم عندما يكون الأمر بسيطًا للغاية.


ضع عقلك وجسدك معًا لقبول ما هو كذلك بشكل جذري، بينما تحتفل بجسدك وحواسك وحقك في أحاسيسك. أبلغت بعض النساء عن وصولهن إلى النشوة الجنسية بسهولة ولكنهن لا يشعرن بالرضا بشكل خاص، في حين أبلغت أخريات عن مستويات مرضية من المتعة مع أو بدون هزة الجماع. حاول ممارسة العادة السرية مع التركيز بشكل خاص على جرد أنواع الأحاسيس التي تشعرك بالرضا (على سبيل المثال، التمسيد بأصابعك، والشعور بنبض رأس الدش) ثم القيام بالمزيد من هذه الأحاسيس، بدلاً من الضغط على نفسك للوصول إلى النشوة الجنسية. يقول الدكتور شيبرد لـ SELF: “إن الاستمناء هو أحد أفضل الطرق لمعرفة ما تشعر به من متعة ذاتية، وكذلك للحصول على راحة أكبر مع جسدك”.

ابحث عن المزيد من أفضل الأطباء على



يطلق كيرنر على البظر اسم “قوة النشوة الجنسية الأنثوية”، وذلك لسبب وجيه. حدد ما يعنيه ذلك بالنسبة لك، ثم تأكد من أنك أو شريكك تدمجان ذلك أثناء ممارسة الجنس.

  • عندما تمت مقارنة النساء المنكوبات بالنساء غير المنكوبات، اكتشف الباحثون أن النساء الأكثر معاناة من القلق يعانين من القلق والتوتر حول الجنس ويعتقدن أن شركائهن لا يحبون ممارسة الجنس معهن.
  • إذا كان هذا هو الحال، فهناك طرق للعمل على احتمالية الحصول على هزات الجماع المنتظمة والمرضية، وفقًا لجانيل هاول، D.P.T.، أخصائية العلاج الطبيعي للحوض في Northwestern Medicine.
  • ومع ذلك، ونظرًا لنطاق المشكلة، فإن البحث مطلوب لتوجيه التدخلات السريرية للنساء والأزواج الذين يمثل انخفاض الرضا الجنسي بالنسبة لهم مصدرًا للضيق الفردي ومشاكل العلاقات.
  • إذا كان شريكك يلعب بحلماتك وبظرك ونقطة جي في وقت واحد، فقد تصل إلى النشوة الجنسية ولكنك غير متأكد من المنطقة المسؤولة.
  • عادة ما يصل الأشخاص الذين لديهم قضيب إلى هزات الجماع من خلال تحفيز القضيب والخصيتين و/أو فتحة الشرج.


هناك الكثير من الأسئلة التي تحيط بالنشوة الجنسية الأنثوية، وحتى الأشخاص الذين لديهم مهبل قد لا يفهمون تمامًا ما الذي يدخل في قدرتهم على الوصول إلى الذروة. لسوء الحظ، تم تداول الكثير من الخرافات حول النشوة الجنسية الأنثوية، مما يجعل من الصعب على النساء وشركائهن فهم كيف ومتى يحدث ذلك. وجدت دراسة من جامعة إنديانا استطلعت آراء 530 امرأة أن 370 منهن قد تعرضن للنشوة الجنسية أو المتعة الجنسية أثناء ممارسة التمارين الرياضية، عادة من خلال التمارين الأساسية.

هل أنت هزة الجماع دون حتى معرفة ذلك؟



والآخر عبارة عن جهاز موصوف طبيًا يسمى إيروس يستخدم فراغًا لطيفًا لتحفيز تدفق الدم إلى البظر. يمكن استخدامه أثناء ممارسة الجنس أو الاستمناء أو كوسيلة لتكييف استجابتك الجنسية.

  • على الرغم من أنه تم وصفه بأنه أفضل من “قضم شطيرة برجر بالجبن وأنت تتضور جوعا”، بل وأفضل من “استعادة محفظتك بعد خسارتها في إجازة”، إلا أن النشوة الجنسية الأنثوية تحدث بشكل نادر للغاية.
  • إذا كنت تعاني من التوتر المزمن أو الاكتئاب، فقد يكون من الصعب حقًا الوصول إلى النشوة الجنسية، وفقًا لمكتبة الطب الوطنية الأمريكية.
  • يقول الدكتور شيبرد لـ SELF: “إن الاستمناء هو أحد أفضل الطرق لمعرفة ما تشعر به من متعة ذاتية، وكذلك للحصول على راحة أكبر مع جسدك”.
  • وقد أظهرت الأبحاث الإضافية أن هذه الخلايا تصبح نشطة في إناث الفئران أثناء الجماع.
  • ربما نسمع باستمرار أن النشوة الجنسية للنساء نادرًا ما تصل إلى رؤوسنا، مما يقنعنا بأننا لا نستطيع ذلك.


يبدو أن العديد من هذه العوامل يمكن علاجها بشكل مباشر ومن المحتمل أن تعكس جودة العلاقة وغفلة الشريك، من بين أسباب أخرى. هناك طرق بسيطة لتحسين تواتر وجودة هزات الجماع من خلال التغييرات في التقنية واستراتيجيات الاتصال المحددة، والتي تعمل على تحسين الرضا الجنسي والعلاقة بشكل عام. فقط للتوضيح، يمكن أن تكون الذروة بالتأكيد أحد الجوانب الإيجابية للجنس، ولكنها ليست كل شيء ونهاية الجنس الجيد. هذه الفكرة الثقافية السائدة للغاية مزعجة لأسباب عديدة، بما في ذلك أنها يمكن أن تجعلك تشعر بأن هناك شيئًا خاطئًا للغاية معك لعدم وصولك إلى هزة الجماع (أو عدم الاهتمام كثيرًا بهزات الجماع، إذا كان هذا هو وضعك!).
marvelous pleaser rabbit finger vibrator
naked addiction 7 inch waterproof silicone rotating and vibrating realistic penis dildo
passion melania corset

Copyright Ta-Ta-Toos 2024
Tech Nerd theme designed by Siteturner