هل يجب أن أتزوج؟ 20 سؤالاً يجب أن تطرحها على نفسك قبل الخطوبة



أنت تلتزم – علنًا – بشأن خططك لقضاء بقية حياتك معًا كشركاء. لذا، بغض النظر عن المدة التي قضيتها معًا أو مدى رسوخ حياتكما، فإن المشاركة هي لحظة كبيرة في حياتك. الأزواج اليوم يتزوجون في وقت متأخر من حياتهم مقارنة بوالديهم. في عام 1970، كان متوسط ​​عمر الرجل 23.2 عامًا عند زواجه الأول، بينما كان متوسط ​​عمر المرأة 20.8 عامًا، وفقًا لبيانات مكتب الإحصاء الأمريكي. وفقًا للبيانات التي تم جمعها في عام 2022، يبلغ متوسط ​​الأعمار 30.1 و28.2 عامًا على التوالي، أي بزيادة قدرها عقد تقريبًا في الخمسين عامًا الماضية.



على الرغم من أن هذا يعد أحد أكثر الأجزاء إثارة في التخطيط لحفل الزفاف، إلا أننا نوصي بشدة بالتريث لبضعة أسابيع قبل أن تطلب من أي شخص تولي أي دور. يمكن لأشياء كثيرة خلال المشاركة أن تشكل ليس فقط من تريد أن يكون بجانبك، ولكن أيضًا عدد الأشخاص الذين ستتمكن من جعلهم يفعلون ذلك. انتظر حتى تتعرف على أساسيات حفل الزفاف الخاص بك – ميزانيتك ومكانك ونوع حفل الزفاف الذي تريده للبدء. لقد قمت أنت وشريكك بتبادل الأفكار حول المواقع والتواريخ وأسلوب حفل الزفاف الخاص بك، والآن هو الوقت المناسب للبدء في وضع الأمور في الحجر. ليس هناك جدول زمني رسمي عليك الالتزام به، بل هو جدول زمني خاص بك، بالمناسبة.

الوقت الذي تنتظره للخطوبة ليس بنفس أهمية الخطوات التي تتخذها قبل الخطوبة



هذا هو الحال بشكل خاص إذا كنت تتطلعين إلى إقامة حفل زفافك خلال عام أو عامين من خطوبتك. ابدأ بمناقشة الوقت المثالي من السنة أو الشهر مع شريكك المهم. بعد ذلك، تحقق من وجود أي عطلات أو أعياد ميلاد أو أي تعارضات أخرى ترغب في تجنب الحجز المزدوج.



فقط العناصر الكبيرة – المكان، ومقدم الطعام، والمصور – هي التي يجب مناقشتها مقدمًا، وبمجرد بدء هذه المحادثة، سيكون هناك وقت متوسط ​​قبل أن تضطر إلى الاستعداد لليوم الكبير بشكل جدي. بالطبع تريد أن تجعل كل شخص على مرمى البصر – أو كل شخص لديه إمكانية الوصول إلى الهاتف الذكي – يعرف الأخبار الجيدة. لقد فهمنا أنه من الملائم إنشاء منشورين عبر الإنترنت. وعلى الرغم من أن الأمر متروك لك تمامًا بشأن من ستخبره وكيف تفعل ذلك، فمن المحتمل أنك لا تريد أن يكتشف الصديق الذي فقدت الاتصال به بعد الجامعة عبر Facebook أنك مخطوب أمام والديك أو أفضل أصدقائك.

طرق لتقليل خطر الطلاق قبل الزواج



لا تنشغل على الفور بالتخطيط لحفل الزفاف لدرجة أنك تنسى الاستمتاع بالخطوبة. استمتع ببعض المشروبات الشامبانيا، واقضي وقتًا ممتعًا مع خطيبك (خطيبك)، واستمتع بالإثارة من جميع المقربين إليك. اعتمادًا على الطريقة التي تريد بها الإعلان عن خطوبتك، يجب أن يتم ذلك قبل أو بعد النشر على وسائل التواصل الاجتماعي.



لا توجد علاقة مثالية، فكل زوجين يواجهان موقفًا صعبًا في مرحلة ما. إذا تعاملت أنت وشريكك مع الصعوبات وخرجتم من الطرف الآخر أقوى وأكثر في الحب، فقد أثبتت أنكما على استعداد للخطوبة. ستحدث الحياة دائمًا، وستسير الأمور دائمًا بشكل خاطئ، ولكن إذا كنت قادرًا على حل هذه المشكلات بطريقة ناضجة ومحترمة، فستكون قادرًا على تحمل أي ضغوط زوجية في المستقبل. في حين أن هناك جوانب معينة من الاقتراح يمكن بالتأكيد أن تظل سرية، إلا أن قرار المشاركة في حد ذاته لا ينبغي أن يكون مفاجئًا. قد تقوم أنت أو شريكك بإخفاء التفاصيل المتعلقة بتاريخ الحدث ووقته ومكانه، ولكن يجب أن يكون كلاكما قد ناقشا بالفعل إمكانية الزواج قبل طرح السؤال.
20m clear gloss bondage tape

Copyright Ta-Ta-Toos 2024
Tech Nerd theme designed by Siteturner